كيفية تشغيل شبكة الجيل الرابع 4G فى مصر

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلاً وسهلاً بكم متابعى موقع ومدونة محترف مصر ..
فى هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية تشغيل شبكة الجيل الرابع فى مصر
لقد رأينا جميعاً اعلانات جميع شركات المحمول فى مصر Vodafone , etisalat , Orange وعلى راسهم TE Data شركة الانترنت الاولى فى مصر ، وبالتالى فإن جميع الذين يحملون الهواتف المزودة بخاصية الجيل الرابع يمكنهم الاستمتاع بخدمات الجيل الرابع  للانترنت المحمول 4G بسرعة 50 ميجابت فى الثانية الواحدة وذلك بعد تغيير الشريحة لعملاء Vodafone و Orange اما عملاء شركة etisalat ليسوا بحاجة الى تغيير الشريحة لانها احدث شبكة محمول فى مصر ..
والان سوف نتعرف سوياً على طريقة تشغيل شبكة الجيل الرابع 4G في مصر على فودافون اتصالات موبينيل والتأكد من هل الهاتف الذكى الخاص بك يدعم بالفعل شبكة الجيل الرابع أم لا .. ؟ 
تابع معنا لتعرف كل التفاصيل حول هذا الموضوع الهام للغاية لجميع المستخدمين . 
وكما ذكرنا تتميز شبكة الجيل الرابع عن شبكة الجيل الثانى والجيل الثالث فى  سرعة وجودة الأتصالات الصوتيه والمرئيه وسرعة وتردد الانترنت بفارق كبير جداً يصل الى 10 اضعاف الجيل الثالث بسرعات عالية

كيف تعرف اذا كان هاتفك يدعم 4G وطريقة التشغيل ..؟

:: اذا كانت شريحتك موبينيل " أورنج " تقوم بالأتصال  #4# مجاناً وأتبع الخطوات لمعرفة اذا كان الهاتف الخاص بك يدعم هذه التقنية أم لا ، فى حالة اذا كان الهاتف يدعم شبكة الجيل الرابع ولكن المشكلة فى الشريحة SIM سيتوجب عليك فى هذه الحالة الذهاب الى أقرب فرع وأستبدال هذه الشريحة بشريحة جديدة تدعم شبكة الجيل الرابع .

:: أما فى حالة اذا كانت شريحتك فودافون تقوم بالأتصال بــــــ *400# مجاناً ودون أى رسوم واتبع التعليمات ، وأيضاً فى حالة اذا كانت المشكلة فى الشريحة لا تدعم شبكة الجيل الرابع تقوم بتغييرها بشريحة جديدة من أقرب فرع لك . هناك طريقة أخرى تكون من خلال الدخول الى هذا الرابط ثم تقوم بالنقر على " تأكد من أستعدادك " ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وسوف يصلك كود على هاتفك تقوم بأدخاله فى الموقع ومن ثم على الفور تظهر لك رسالة تخبرك اذا كان هاتفك يدعم شبكة الجيل الرابع أم لا .

:: بالنسبة لشركة اتصالات etisalat لحسن الحظ تدعم جميع شرائح وخطوط اتصالات هذه التقنية الجديدة ، وتعتبر شركة اتصالات هى الشركة المصرية الأول التى بدأت بتفعيل هذه التقنية الجديدة على شبكتها .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

محترف مصر 2019 © . يتم التشغيل بواسطة Blogger.